آخر الأحداث والمستجدات 

النادي المكناسي يسحق المولودية الوجدية بثلاثة أهداف (النتائج + الترتيب)

النادي المكناسي يسحق المولودية الوجدية بثلاثة أهداف (النتائج + الترتيب)

بالملعب الشرفي بمكناس اليوم الأحد 23 مارس 2014 وعلى الساعة الثالثة بعد الزوال استقبل النادي المكناسي لكرة القدم فريق المولودية الوجدية من بطولة النخبة 2 .

بداية المقابلة اتسمت بلقطة هجومية خاطفة في الدقيقة الثانية تقريبا من بداية المقابلة تم تسجيل هدف السبق لصالح المولودية الوجدية ،إصابة حملت علامات استفهام حول النادي المكناسي لكن الآلة المكناسية تحركت بسيطرة خفيفة من خلال تسريع وثيرة اللعب واعتماد التمريرات القصيرة بين اللاعبين والتمريرات البعيدة وراء المدافعين الوجديين ، وفي الدقيقة 18 من الشوط الأول استطاع النادي المكناسي تسجيل هدف التعادل  في الزاوية اليسرى للحارس الوجدي  .

بعد تسجيل الهدف التعادل ازداد الفريق المكناسي ثقة في نفسه وفي خطة لعبه ، لكن فريق المولودية الوجدية  استطاع بالرجوع بالمباراة الى حالة السبق من خلال حملة سريعة مركزة خلقت فجوة في الدفاع المكناسي وتم تحقيق المراد بتسجيل هدف السبق، لم ينته الشوط الأول إلا بإعلان الحكم عن ضربة جزاء لصالح النادي المكناسي ،قام بتنفيذها بنجاح اللاعب المحبوب عند الجماهير المكناسية اسماعيل العماري، وانتهى الشوط الأول بالتعادل 2 مقابل 2 .

حماس الجمهور المقدر ب" 2500 متفرج " ازداد دعمه لفريقهم المحلي وهم على يقين بقدرة النادي المكناسي على قلب الطاولة على الفريق المولودية الوجدية  . وفي الشوط الثاني ظهر الفريق الزائر اكثر تنسيقا بين خطوطه الوسطى والهجومية وغير ما مرة هدد المرمى المكناسي  ، وفي عملية هجومية للنادي المكناسي استطاع اللاعب الواعد  اسماعيل العماري من تسجيل اصابة بقدفة مركزة لم تترك حظا للحارس الوجدي على صدها وهنا اصبح السبق للمكناسيين ... فيما استمر اللعب وسط الميدان و بضغط خفيف المولودية الوجدية  وآخر فرصة لهم كان للعارضة الحماية التامة للفريق المكناسي من اصابة التعادل محققة (انظر الصورة المرفقة للتعليق ) ...

النتيجة أنصفت النادي المكناسي بالنقط وهمشت حظوظ المولودية الوجدية  في التنافس الحقيقي على المراتب الاولى ....

نتائج الدورة الثانية والعشرين من بطولة القسم الوطني الثاني لكرة القدم :

- أمس السبت:

شباب قصبة تادلة .... الراسينغ البيضاوي ........ 2-1.

اتحاد تمارة ........... شباب هوارة ................ 2-0.

يوسفية برشيد ......... شباب المسيرة ............. 1-0.

-- اليوم الأحد:

النادي المكناسي ....... المولودية الوجدية ....... 3-2.

اتحاد وجدة ............ رجاء بني ملال .......... 0-0.

اتحاد آيت ملول ....... اتحاد المحمدية ........... 1-0.

الرشاد البرنوصي .... اتحاد طنجة ............... 0-1.

اتحاد الخميسات ....... شباب أطلس خنيفرة .... 0-0.

 

في ما يلي ترتيب أندية بطولة القسم الوطني الثاني لكرة القدم في أعقاب الدورة الثانية والعشرين، التي جرت منافساتها أمس السبت واليوم الأحد: الفريق .................... نقاط ... لعب.

1- اتحاد الخميسات .......... 43 .... 22. 2- شباب خنيفرة ............. 39 .... 22. 3- النادي المكناسي .......... 35 .... 22. -- اتحاد طنجة ................ 35 ... 22.

5- اتحاد تمارة ............... 33 .... 22.

6- رجاء بني ملال .......... 32 .... 22. 7- شباب قصبة تادلة ........ 30 .... 22. -- يوسفية برشيد ............. 30 .... 22.

9- اتحاد المحمدية ........... 29 .... 22.

10- شباب المسيرة ......... 27 .... 22.

11- المولودية الوجدية ...... 25 .... 22.

12- الرشاد البرنوصي ..... 24 .... 22.

13- شباب هوارة ........... 23 .... 22.

14- الراسينغ البيضاوي .... 20 .... 22.

15- اتحاد آيت ملول ........ 21 .... 22.

16- الاتحاد الوجدي ........ 18 .... 22.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : محسن الاكرمين
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2014-03-23 22:34:46

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك